عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوة معنا..

او التسجيل للانضمام الي اسرة منتدى قصر الشوق..

سنتشرف بتسجيلك..

ادارة منتدي قصر الشوق
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوة معنا..

او التسجيل للانضمام الي اسرة منتدى قصر الشوق..

سنتشرف بتسجيلك..

ادارة منتدي قصر الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*

mme-hoyam
ŔεÐ ρЄǻŘζ
nehal
*love nona*
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

انثى عدد المساهمات : 21453

تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 25, 2012 2:36 pm

همسات خجولة

اهلا بيك اختي فالتغطية
----------------------------------
شكون شافت حلقة البارح دخلت اعليها ضرب مسكينة فريحة غاضتني ههههههههههههه

مي زهرة لعبت الدور فووووووووووووور

والله الاتراك تقولي عرب
*love nona*
::أميرة مشاركة::
*love nona*

انثى عدد المساهمات : 102
العـــمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:25 pm

يه مسكين رضا تضربوه بسكينتغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 203755 ولاد لحرامتغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 162605 و سينم وزوجها راحوا ع الفندق تبعهم ليحتفلوا

بعيد زواجهمتغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 145451 و هنداكان عيد ميلادهاذهبت الى الفندق هي و مجموعتها وفريحة كانت تخدم هناك

ولما شافوها لهردpaleا

ميبصح امير شافها مع سينم لما راحوا للبيت هو عمبالوا سينم يماها

لهيك زبطت الكذبة ههههههه

جات قيس قيستغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 1212164989
*love nona*
*love nona*

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالخميس نوفمبر 29, 2012 5:07 pm

بنات عاجل ممكن تحكولي حلقة البارح
لان السينيال ماكانش موجود عندنا
بنت جزائر
بنت جزائر

انثى عدد المساهمات : 119

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد ديسمبر 16, 2012 9:15 pm

قلولي لبنات نتما فاني تروح ابو ظبي عندكم كي تبدى فريحة
بنت جزائر
بنت جزائر

انثى عدد المساهمات : 119

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد ديسمبر 16, 2012 9:16 pm

قلولي لبنات نتما فاني تروح ابو ظبي عندكم كي تبدى فريحة
nehal
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
nehal

انثى عدد المساهمات : 5442
العـــمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 17, 2012 3:02 pm

يووووووووووووووووو ملي راحتلي النت وانا غير مع التيلي راه نولي تركية ههههههههههههههههههه
منيش نراطي فيها خلاص
nehal
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
nehal

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يناير 01, 2013 10:08 pm

سارة كمليلي القصة وين راهي؟
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأربعاء يناير 02, 2013 11:02 am

ههههههههه ماعلاباليش وين راكم لاحقين اني هاربة اعليكم بزاف راني فالموسوم الثاني

تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 353155 وقريب نكملو بقاولي 10 حلقات ونبدى مشوار امير

قولولي وين راكم واصلين

تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 58714
nehal
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
nehal

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأربعاء يناير 02, 2013 11:15 am

انا تفرجتها البارح كيما دار امير وهاندا لاكسيدا وقالو في نشرة الأخبار بلي ماتو خلصت الحلقة ثما
يسما فيها 2 أجزاء هكذا ياحصراه وين رانا رايحين ......
*love nona*
*love nona*

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأربعاء يناير 02, 2013 4:34 pm

حبيبتي ما ماتوش كيما داروا الفيلم بهدرتهم (تركية) قالوا عملوا حادث وهم في المستشفى وعندما داروا ترجمة مفهموش قالوا ماتوا هيك قريت في واحد المنتدى

..........
*love nona*
*love nona*

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالجمعة يناير 04, 2013 3:39 pm

احداث الحلقة الاخيرة مسلسل اسميتها فريحة الجزء الاول
تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 39024591

سميتها فريحه ... الحلقه 24 ( نهاية الموسم )

الجزء الأول .... ( الرد الأول )

تبدأ الحلقه وامير يطلب فريحه للزواج والدنيا تثلج عليهم في عز الصيف

فريحه : في الحقيقه . انا ....
انالااستطيع الكلام بينما انظر الى وجهك ............ ( وتغمض عيونها .. ويستغل الفرصه ويطلع الخاتم الماسي .. الله يرحم حديدتك يا خليل اللي صحت عليها يوم ضاعت )
امير . انا ...............
امير : افتحي عينيك ...... ( وتفتحهم ويطير عقلها مع الحجر )
تزوجي بي
انا احبك كثيرا ............ ( ويقرب منها ويلمس وجهها بيده برقه ... انا مدري ليش اشرح )
لااكثرث حقا كيف اننا نتشاجر كثيرا .. استطيع ان افعل هذا كل حياتي .. استطيع ان اتجادل
فريحه .. انا احبك كثيرا .............. ( وشوي بيصيح .. وانا بصيح وبشب في خلقي وبعدين بشخط لتركيا وبشب فيهم هم ويا الثلج .. هذا المستخدم حاقد وبقوه من الحلقه اللي فاتت فدونت شرها بليز.. وطاحت على الارض وقعدت تنوح بنت الفقر )
فريحه : لماذا الآن ؟ ............... ( ونزل معها على الارض وقعد يطبطب عليها )
لماذا الآن ؟
امير : مالذي تعنينه ؟
فريحه : امير .. لا استطيع ان افعل ذلك .. لا استطيع الزواج بك .. قل شيئا .. قل شيئا...... ( والولد انصدم وانكسر خاطره ... احسن احسن خل الثلج ينفعك اللحين .. لو فيك خير خليتها تنظفه عشان تحلل فلوسه على الاقل وهي متعوده وتدل طريق السطل )
امير : لماذا ؟
فريحه : انا لا استطيع ان افعل ذلك
امير : لماذا لاتستطيعين ان تتزوجي بي يافريحه ؟ ............. ( وعصب وقعد يصرخ عليها )
فريحه : لا يمكنني ان افعل ذلك ........... ( يلا غيرت لكم الكلمه .. وتتركه وتروح وهي تصيح وهو يصارخ من القهر)
امير : اذهبي .. اهربي كما تفعلين كل مره .. لا تنظري للخلف واذهبي
لاتتحدثي .. ولا تجيبي .. لايمكنك ان تفعلي هذا يافريحه .. انت ابدا لم تصدقيني .. ارحلي الآن ............ (وترحل فريحه وامير مكسور خاطره وحزين ويناظر الخاتم ويتحسر )

بيت المجنونه .. الشرطه تجي وتقبض على الرجل واللي معه وتودي المجنونه مع الاسعاف وفي الطريق تشكر زهره وتقول انها اللحين بخير .. وفي مركز الشرطه يستجوبون زهره والشرطي يخر السالفه على زهره ويقولها انهم حابسين الحرمه من سنتين ويعطونها ادويه عشان يستغلون فلوسها وزهره مو مصدقه ان فيه ناس بهالاخلاق ويجي رضا ومحمد وتخبرهم انها بخير ويروحون البيت بيت فريحه .. الكل فرحانين عشان عمل امهم البطولي .. ورضا النكيد يقولها ليش تروحين تشتغلين عند ناس ماتعرفينهم وتعرضين نفسك لهالمواقف وزهره تقوله ان ربي هو اللي كاتبه عشان انقذ هالحرمه المسكينه .. وفريحه حزينه قاعده تفكر بالخطبه .. وفي بيت خلدون سينم جايبه الادويه لجانسو لان عندها اضطراب ثنائي القطب ( للي مايعرفه مرض عصبي يخلي الواحد يبالغ في ردات فعله ويكون موب طبيعي ) وفي الليل الكل نايم وفريحه تنوح وتفكر بكلام امير وتقرر تروح له وتصالحه وتتسحب وتطلع وامها تنتبه لها

بيت امير .. امير حزين و يطالع في الخاتم ويشرب وسكي ماركة Jack Daniels شكلها غاليه وتجي فريحه تسحب رجلينها وهو يصك علبة الخاتم يعنني مو مهتم ( كثر منها )
فريحه : انا اصدق ما نحن عليه .. ابدا لم اصدق جدا مثلما افعل الآن
امير : اقنعيني اذن
فريحه : لاتيأس من علاقتنا يا امير .. انا احبك كثيرا ............ ( وتاخذ منه علبة الخاتم )
انا يجب ان استحق هذا ........... ( تتكلم عن الخاتم ... تقصد انها كذابه وموب كفو يعرس عليها )
هذا ليس الوقت المناسب .. هذا ليس الوقت المناسب الصحيح .. ارجوك لا تسألني اي شيء .. وعندما يحين الوقت المناسب فسوف هذا الخاتم في اصبعي .. وانا لن اخلعه ابدا .. انا احبك كثيرا ............... ( وحضنته وزعل ثانيتين وخق كالمعتاد )
امير : سأقوك بإنتظارك .. مهما يحدث .. لا يهم مايتطلبه الوقت .. سأظل انتظر حتى تضعي هذا الخاتم في اصبعك ........... ( ويخمه ويبوس راسها .... يا تسبديييه وانا اقول من اللي ناظلكم ... سلنتح )

بيت خلدون .. خلدون يكلم سينم ويقول اكيد ام خدود مزعوجه لاننا ما طلعنا بره فأكيد لما نطلع بتتحسن فخلاص الجمعه الجايه بنروح كلنا للهيلز ( ملهى امير ) وسينم تقول انها ذعرت اول مره رحنا فيها مع بعض الهيلز ( تبي تصرف عشان مايشوفها امير وتنفضح فريحه وبالتالي تفضحها )
بيت فريحه .. اميل يوصلها و في الطريق تشوفهم شريفه ام خليل وهو يبوسها مع خدها و تحش فيها وتقول ليونس رجلها اكيد ان هالولد هو السبب اللي خلاها تترك خليل و بعد موصلها تالي الليول ويونس يقولها اكيد انتي غلطانه وهي تأكد انها شافتهم .. و تدخل فريحه الغرفه وتناظر الخاتم ومومصدقه وتجي زهره وتسفل فيها
زهره : اين كنتي حتى هذا الوقت المتأخر ؟ .............. ( وتنتبه للخاتم )
فريحه : امير قام بخطبتي
زهره : خطبك ؟
فريحه : لم استطع ان اقبل
زهره : لماذا اذن تحتفظين بالخاتم مادمتي لم تقبلي بذلك؟
فريحه : لم استطع ان ارفض ايضا
زهره : لم تستطيعي قول " نعم " لم تستطيعي قول " لا " .. ما الذي قلتيه اذن ؟
فريحه : لقد قلت انني سأضعه عندما نتزوج .. اريد ان اخبره بكل شيء .. لقد اردت ان اخبره بكل شيء
ذلك الوقت اردت حقا ان اخبره لكنني لم استطع .. لقد كذبت لانني كنت خائفه .. لم ارغب ان اصدق .. والآن ليس لدي الجرأه للاعتراف
تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 39024591
الجزء الاول .......... ( الرد الثاني )

بيت امير .. الخدامات قاعدين يتحسرون عالثلج ويحشون واونال يسمعهم ويعصب ( حتى الشغالات قامن يحنشن عليها )
الخادمه 1 : انها محظوظه جدا ............... ( جدا .. جدا .. وتراها بنت زميلتكم في المهنه يعني لكم امل ان شاء الله يا زمل )
انا اتسائل كيف تشعر الآن
الخادمه 2 : كما يحدث في الافلام ............ ( واونال يسمعهم ومعصب ان ولده خطب وماخبره )
لقد جعلها تثلج لانه يريد ان يخطبها ............. ( وش استفاد اللحين يوم خلاها تثلج في عز الصيف ... هذاهي كرشته وراحت وراحت فليساته معها )
اه .. ونحن حتى لم نرى الخاتم ................ ( احنا شفناه ... تراه كبر راسي يلا صكوهم بعين وخل نخلص )
الخادمه 1 : بالتأكيد الحجر كبير جدا بحجم رأسي
الخادمه 2 : بالتأكيد ............. ( اقول ورى ماتتركون عنكم البربره وتنظفون موب احسن )

بيت فريحه .. فريحه تحاول تحط الخاتم في اصبعها وموب قادره

تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 25989922766090392353217

وبعدين تبعده وتشوف فيلم الغجري و تقرر تشوفه بس الدي في دي تبعهم خربان ( لاحظوا شحاذين ودي في دي وشلون تجي ) وامها تنظف ويجي محامي المجنونه وتسأل عنها ويقولها انها بخير وانها تشكرها ويعطيها شيك مكافئه ب 30000 ليره وزهره ترفض بعدين تاخذه .. كوراي وهند يسوون رياضه على البحر
هند : حسنا لقد اتينا هنا .. نستطيع زيارة امير و الذهاب للغداء .. ماقولك ؟
كوراي : ربما يكون برفقة فريحه ياهند .. ربما لديهم مخطط آخر
هند : اذن نستطيع الذهاب معهم
كوراي : سوف لن تستسلمي ابدا ياهند .. كم سنة وانت تجرين خلف امير .. كم سنه وانتي تحاولين ان تجعلي امير يشعر بك ؟ .......... ( اوووبس ..... طول عمرك مهزئه ياهند )
هند : مالذي تتحدث عنه ؟
كوراي : انه ينظر لك بنفس الطريقه التي تنظرين فيها الي .. دعيهم بمفردهم .. دعي نفسك بمفردها
انتي تلعبين لعبه سوف لن تفوزي بها ابدا .. اللعبه انتهت ياهند .. انتهت اللعبه
امير يحب فريحه ولايوجد مكان لشخص آخر
هند : يكفي يا كوراي .. لماذا تريد ان تجرحني
كوراي : امير قام بخطبة فريحه ياهند .................. ( والحقيره انصدمت وراحت لبيت اونال تسأل عن امير وانال معصب ويقولها امير برا ومايعرف وين ويقولها اذا ماسمعتي الاخبار فأمير بيعرس وبعدين يقولها ادخلي وترفض وتقعد تصيح )

امير يدق على فريحه ويقولها بيجي ياخذها بعد 10 دقايق .. شريفه تجي وتسفل في زهره وتقول انها شافت فريحه راجعه بنص الليل ومع شاب ورضا يسمعهم ويقول عيب تقولين هالكلام وفريحه كانت نايمه بدري البارحه وزهره تهديه ويروح ليونس ويقوله انا موب بخيرولم حرمتك وعيب تقول هالكلام واذا سؤت سمعة بنته فماراح يصير خير بينهم ويونس قال انت على حق وراح اهتم بالموضوع

امير وفريحه في السياره وبيوديها رحله عند البحيره
فريحه : الى اين سنذهب ؟
امير : الى مكان ما حيث نستطيع ان نتحدث ولا يستطيع احد ان يزعجنا
فريحه : مالذي سنتحدث عنه ؟ ............. ( تقولها وهي مرتبكه )
امير : لماذا لم تقولي " نعم "

لارا وامها نازلين ويشوفهم الصحفي اللي بيسوي لقاء عن زهره ويدلونه ويسوي معها لقاء هي وباقي العيله ويصورونهم ( فلوس وشهره حته وحده يازهره ) .. وبنتها متسدحه مع امير على البحيره وجايب لها فراوله وشمبانيا ( المنظر كان روووعه )

فريحه : عندما قلت مكان هاديء لم افكر بهذا
امير : انا فقط اريد ان نتحدث
فريحه ............... ( وتقاطعه عشان تضيع الموضوع )
فريحه : اي نوع من النزهات هذه .. لايوجد شاي او شواء
امير : انت تعلمين الكثير حول النزهات كما ارى .................. ( ايه من كثر ماتطلع هي وامها وتنظف ورى خلق الله )
فريحه : انه يذكرني بفيلم تركي قديم .. لهذا السبب .. على كل هذه النزهه لطيفه ايضا
هل تريد فراوله .................. ( وتمد له الفراوله ويرجعها ويستقعد لها )
امير : لماذا لم تقولي " نعم " لي ؟
فريحه : كما قلت انه فقط مبكر جدا .. انا لا استطيع الكلام عندما تنظر بتلك الطريقه
امير : انتي لاتريدين الكلام على كل حال .. انت فقط تقولين نفس الاشياء بعشر طرق مختلفه
انه مبكر جدا .. ليس بوقت مناسب .. ليس بالوقت الصحيح المناسب ........... ( وتتركه وتروح عند البحيره )
فريحه : انظر كم المكان جميل وهاديء ومسالم
امير : مثلك .. هادئه وجميله لكن لست مسالمه
فريحه : امير لقد قلت " نعم " لك عدة مرات .. نعم للابد لكن .. اريد الانتظار لانني لا اريد ان اخلع الخاتم
امير : انا افهم .. انت تريدين ان تكوني متعقله بسبب شجاراتنا و انفصالاتنا .. انتي لست واثقه
انا متعود على فريحه المتفائله و المتشائمه وسوف اتعود على هذا ايضا ........... ( ويمسك وجهها )
فريحه : اثنتان مختلفتان من فريحه .. في الحقيقه كل واحد لديه اكثرمن وجه
الوجه الذي لانريد اظهاره .. نكون خائفين من ان يظهر .. الوجه الذي لانريد ان نراه عندما ننظر للمرأة ............. ( ويرفع لها راسها )
امير : اذن هناك شخص ما انا لا اعرفه خلف هذا الوجه الجميل ................. ( نعم واذا عرفته بتتفل في وجهه )
اذن فريحه هذه عليها ان تعرف انني واقع في حب كل اوجه جمالها .................... ( غطوووووني وسوطوا .... نشوف اذا انت قد كلمتك بعدين يالدلخ )
فريحه : انت لا تقول ذلك فقط . صحيح ؟ ..انت سوف تتذكر دائما هذا الكلام . صحيح ؟ ............. ( جدد عندها الامل عشان تعترف .. كسرت خاطري هنا وهي متعلقه بقشه .. ويمسك وجهها بكلتا يديه )
امير : يكفي ان انظر الى وجهك كي اتذكر .. ايما كان هذا الوجه

نهاية الجزء الاول

nehal
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
nehal

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالسبت يناير 05, 2013 2:25 am

راكي دوختيني
*love nona*
*love nona*

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالسبت يناير 05, 2013 3:08 pm

ههههههههههههههه

اسفة
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالسبت يناير 05, 2013 8:39 pm

انا غدوة بالاك نكمل الحلقة الاخيرة من المسلسل ونبدا مشوار اميييييييييييير

ياحسراه

البنات اعطيتلكم الموقع ولالا

انا راني نتفرجو بالترجمة رووعة خير من الدبلجة والله الدبلجة ينحوو بزاف فاللقطات وفالهدرة يحرفوها

http://www.panet.co.il/Ext/series.php?name=folder&id=644&autostart=76348&page=0

اني نتبع في بانيت مرات نحمل الحلقات فالليل باسك طوال كل حلفة فيها 2 سوايع

لوكان نتبع على ابوظبي لوكان راني مت قبل الحلقات بالاك الصيف الجاي باش تلحقو ههههههه

nehal
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
nehal

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد يناير 06, 2013 1:41 am

ياسعدك يا لالاة انت تيليشارجي وتتفرجي براحتك
المشكل انا واحد ينوض وواحد يقعد منقدرش نتيليشارجي
ثمثم ينحيوه
ايا انت كمليلي الحلقات وش راح يصرا من بعد؟
شوفي انا رني في الحلقة كيما
كان أمير في السبيطار وراحت ليه فريحة في الليل وغدوا جا خليلي ليها باه يشوفها قالو باباها راهي راقدة ومن بعد شافها هابطة من البيس

أيا كملي ...........................
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد يناير 06, 2013 2:08 pm

اااااااااااااااااااااااه شفت الحلقة اللخرة اليوم تبا تبا لحياتي التعيسة ماعجبتنيش قااااااااااااااااااع

فريحة ماتت واييييييييييييييي والله سماطة صح وكرهت المسلسل بفففففففففف يااااااه
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد يناير 06, 2013 2:15 pm

مممممممممم استناي نسترجع الذاكرة تم ماصرا والو جا ليها للدار من بعد كي شافها دخلت طب طب وقالها وين كنتي وهذا وين شفتك خارجة سلكتها يماها وقاتلو بلي بعتها تدي المربى لدار العجوزة هاذيك لي تخدم عندها يماها

واقيل في هاذيك الحلقة تتلاقى فريحة بخليل وتقولو خلاص لازم ننفاصلو مع الاول زعمة يتقبل الوضع خليل ويقلها ماعليش كي يكونو فالكافي من بعد يقلها ارواحي نوصلك للدار تم يخطفها ويديها للدار لي راه يبنيها علاجالها ويقلها بلي هاذي دارنا وهنا يكبرو ولادنا المهم هذاك خليل رايح يمرضكم مايجي يخرج من المسلسل مي حلاوتو قاع فيه هههههه بوشلاغم دار التير هو وسحر ياربي :140:

المهم من بعد يرجعها للدار كي شغل مكان والو هي تقلو مانبيعكش مي لازم تخليني نعيش حياتي طرونكيل

من ثم هو يهبل علابلو علاش خلاتو علاجال امير

كل مرة يحذر زعمة خوها يقلو عس اختك راهي مع فلان ومحمد يقولو مادخلش روحك فينا الخ خلاص انتهت الخطبة تاعكم

واقيل سوطيت قاع البارتي هههههههههههه

:67:

المهم نحكيلك على اهم الاحداث لي صراو

تان فالحلقات الجايين باسك مابقاش ويخلاص الموسم هذاك نسيت شكون لي عمر راس خليل وقالو هاذي اللفعة تاع يماها هي لي ماحبتش تمدلك فريحة " جابلي ربي يماه جي تخملو الحانوت باسك يكسر كلش " وهو يهبل يروح يزدم لدار فريحة ويبقى يقول ليمات فريحة كانت وحدها فالدار

بالتركية يقلها شمطا شمطا lol! ويقلها نتي ثعبان وفرقتيني على فريحتي لازم تموتي

من بعد يتري عليها بالرصاص 2 رصاصات ثم يخلاص الموسم

بيان سور ماتموتش :207:

من بعد نكملك نتي فكرني برك وين وصلتي باسك راهم احداث بزااااااااااااااااااف باش تلحقي study

nehal
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
nehal

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد يناير 06, 2013 3:39 pm

ههههههههههههههههههههه
والله راكي جبتيها
من بعد نزيد نقلك
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد يناير 06, 2013 3:59 pm

ههههههههههه ايه نسيت الاهم فريحة ترجع لامير

-----------------

قبل ماتتلقى بخليل فريحة تقول لامير بلي اني معاك وكلش رايح يرجع كيما كان وانا خلاص سامحتك والخ مي لازم نروح ندير حاجة قبل ونرجع نلقاك تستناني فالحديقة وين تلاقاو اول مرة فالسبيطار

المهم هي تم تروح لخليل تقولو بلي خلاص الخطبة

امير يستنى فريحة التحت ينوض من الفراش ويبقى يستنى

مي هي ماجيش باسك المهبول تاع خليل خطفها Twisted Evil

مي من بعد نورمال غد من ذاك جي هي توجور تحب تقولو الحقيقة مي توجور ماتقدرش كاين كل مرة عفسة Mad

من بعد تمرض يماه بالسرطان الثدي ويماه زعمة كانت تحب فريحة هذاك الوقت

" باسك حسابتلها مرفهة "لا علينا
:140:

المهم توصيها على امير تقلها راه عندك امانة ولازم تبقاي معاه باسك انا مريضة وامير ماعلابالوش بلي مريضة

Neutral نسيت ههههههههههههههههه راني نخربش في مخي المهم نتي وين تكوني حاصلة في سوسبانس اني هنا باسك هكا مانشفااااااااااااااااش

مي نهار يعرف الحقيقة بففففففف مانحبش نتفكر اللحظات هاذوك باسك صعاب بزاف ههههه

nehal
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
nehal

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد يناير 06, 2013 4:06 pm

ههههههههههههههههههه مهبولة لاه صعاب بززاف انت لي كنت تمثلي معاه؟
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد يناير 06, 2013 4:12 pm

هههههههههههههههههههههههههه والله مليحة هاذي تامني غير كي تشوفي كل يوم 4 حلقات ولا خمسة حلقا تحسي روحك راكي عايشة معاهم باسك كل مرة كاين سوسبانس خخخخخخ
nehal
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
ɷ¤ فوتوغراف المنتدى ¤ɷ
nehal

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالأحد يناير 06, 2013 5:30 pm

ايه صح جربتها انا كنت مين مانوض من النوم نجري للتفراج مع مسلسلات تركية اسكتي برك هبلت
*love nona*
*love nona*

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يناير 08, 2013 5:41 pm

مرحبا بنات سوري لانني مدخلت والله كنت خايفة خليل يعمل شيئ لفريحة

...........

شكرا لك

ŔεÐ ρЄǻŘζ

ع الرابط
Acyl.m
::أميرة فعالة::
Acyl.m

انثى عدد المساهمات : 639
العـــمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يناير 08, 2013 6:35 pm

هذا المسلسل روعة مي لااااااااااااااااااااااااااه النهاية حزينة تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 1904655245 خايفة نشوفها نتشوكا
Acyl.m
Acyl.m

انثى عدد المساهمات : 639
العـــمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*   تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))* - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يناير 08, 2013 6:38 pm

مشكوووووووورة يعطيك الصحة

تغطية المسلسل التركي الجديد *((اسميتها فريحة))*
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ◕◕ تغطية السلسلـة التركـية EZEL◕◕
» ◄•° تغطية مسلسل بائعة الورد .•° ►
» تغطية حصرية لمسلسل فاتح حربية شكون تبع ..:)