عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوة معنا..

او التسجيل للانضمام الي اسرة منتدى قصر الشوق..

سنتشرف بتسجيلك..

ادارة منتدي قصر الشوق
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوة معنا..

او التسجيل للانضمام الي اسرة منتدى قصر الشوق..

سنتشرف بتسجيلك..

ادارة منتدي قصر الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟

لميس 25
ŔεÐ ρЄǻŘζ
عروسة الجزائر
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عروسة الجزائر
::أميرة فعالة::
عروسة الجزائر

انثى عدد المساهمات : 834
العـــمر : 33

حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 8:41 pm

سلام عليكم يا بنات انا عمري 23سنة تخرجت من جامعة السنة و حابة نكمل الماستر المهم انا صراحة كنت احب شاب من قبل لكن المكتوب ما كتبش كان الحب من طرف واحد المهم بعد هذه الفترة انا مريت بفترة عصيبة جدا جدا و كنت اتحدث مع صديقات عبر سكايب حتى دخل عندي واحد قالي السلام طنشته في الاول لكن مع الايام تكونت بيناتنا صداقة والله عقليتو تهبل راجل بمعنى الكلمة حبيتوا من عقليتوا بزاف بالرغم انني شفتوا برك في الصورة كان يخدم هو في السيبار و مع الايام قالي رايح ندفع ملف الشرطة لكي نستطيع الزواج انا فرحت لكن هو عمرو ما شافني قالي انا مايهمنيش الزين ايا انا كنت نتكلم معاه في التيليفون و هو الحمد لله دخل لسلك الشرطة قالي نكمل السطاج نتقدم ليك لداركم انا فرحت كأي بنت و انا في تلك الفترة مرضت بداء السكري اخبرته لم يتركني بل ازداد تعلقا لكن انا اصبحت جد عصبية و اصبحت المشاكل بيننا تتفاقم و قلت له قبل لا تخطبني قول ليماك بلي انا مريضة (للعلم انا من الغرب و هو من الوسط) قاتلوا يماه تسكن بعيدة و مريضة و كيفاش رايحة تتحمل مسؤولية بيت و تكلمت معي خالته و عايرتني بمرضي لكن لم اباالي بها و مع الايام وافقت امه هو قالي لازم نشوفك يوم الخطبة و لكن انا متاكدة والدي ميحبش يشوفني و يدخل لدارنا يشوفني انا قتلو شوفني و هدر مع بابا جاء و شافني انااااااااااااااا اندهشت شكله لم يعجبني بتاتا ليس وسيم اطلاقااااااااااااا و انا طويلة عليه بواحد سنتيم تظاهرت امامه انه كلشي طبيعي لكن بعد مرور عشرة دقائق احسست انه سوف يغمى عليا تركته و ذهبت هو قالي باينة معجبتكش ماكنتيش دايرتني في بالك شكلي هاك انا قتلك ما خاصك والوا والله بكيت بزاف و خاصة عندما فتنا على اربعة شباب قال واحد فيهم مايستاهلكش ثم زاد قهري فكرت اتركه لكن هو بغاني حتى بمرضي للعلم قبل اسبوع امه مرضت بمرس السل عفانا الله خفت ايضا و الله قلت يما قاتلي الشكل ليس هو الاهم المهم راه شاريك كي ندير انا تمنيت راجل على الاقل طويل عليا راني كارهة و مكرهتله حياته و حتى هو ولا يعاملني بالمثل و زادت غيرته كثيرا و يقول عندما تخرجين خلي تليفون مشغول يخاف يهدر معايا واحد و يقولي حلفي ماتهدري مع غيري حتى الطلبة هل اتركه كيف اتصرف اسفة على الاطالة بصح اعذروني راني معمرة
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

انثى عدد المساهمات : 21453

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 9:12 pm

اهلا بيك اختي والله ماعرفت واش نقلك وواش ننصحك

يعني نتي من االأول لوكان شفتي السيد مليح فالصورة

ولا هدرتي معاه صوت وصورة ولا قلتيلو ابعتلي تصاورك قبل ماديرو اي خطوة وقلتي انك تفاهمتي معاه فالعقلية

يعني صح حنا البنات نتعلقو بزاف بالشكل مهما يكون الراجل يحبك بعيوبك او لا مي نفسيتنا ترتاح انك تشوفي راجل يعني لاباس ( يسقي كيما يقولو هذا رايي الخاص)

مي راه تقبلك بعيبوك وانا نقول انو المرض جامي ينقص فالمرىة برك هذا توسويس انك تقولي انا مريضة وانا كذا كاين بنات مراض والله ماتحسي بلي مراض وهذا مكتوب ربي والمومن مصاب وربي يشفي كل واحد ان شاء الله

يعني الراجل تان يحب يدي مرىة مابيها والو الخ وهو مام قلتيلو مريضة وماقال والو وزيد جامي شافك وتقبلك وزيد اهلو قالو فيك مريضة وووو الخ

انا نضن راه ساكريفا علاجالك وحتى انو نوا الحلال معاك

قضية الشكل ماهيش مشكل لازم واحد برك مايديرش هاذ العفسة في بالو 

لوكان تشوفي لي كوبل لي راهم دوكا والله تكذبي باسك كل وحدة واش داها طمع فالراجل او العكس يعني كاين لي داها علاجال دراهم وكاين لي داتو علاجال دراهمو ومايشبه لوالو 

يعني الشكل اصبح ثاني اهم حاجة فالعلاقة بعد المصالح

وانا واش نقول لاختي يعني نتي واحساسك انا مانقدرش نقلك ريحي ولا بطلي معاه يعني اذا رايحة تكوني ماشي مرتاحة معاه حبسي من دوك وماتضلميش السيد وربي يجيبلو من جيهة اخرى واذا راكي تحسي بلي قادرة تكملي وتحبيه مهما تكون صيفتو وعقليتو كملي معاه وصلي استخارة وربي ينورلك طريقك
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 9:15 pm

ان شاء الله البنات يزيدو يفيدوك اكثر ورانا هنا نعاونوك بحول الله
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 9:26 pm

صحيتي حبيبتي والله كلامك ريحني انا نبغي عقليتوا بزاف و نحسو يحبني بزاف و صليت بزاف صلاة الاستخارة و ديما نريح ليه حتى امي تقولي نورمال الشكل ما يهمش عاونوني يرحم باباكم راااااااااااني مغمومة
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 9:35 pm

بلا مزية رانا هنا باش نعاونو بعضانا ان شاء الله

شوفي اختي نقلك حاجة برك انك جامي تلقاي واحد كامل يعني هذا لقيتي عقليتو مليحة وتقبلك كيما راكي وجامي تلقاي اي واحد يمشي مع طفلة في علاقة بلا ميقلها هاتي نشوفك ولا اعطيني نيميرو ديالك وزيد علاقتك بدات بسكايب يعني شوفي المكتوب كيفاش جاك

وممكن تدي واحد شباب وعقليتو رهج ويعذبك ويهبلك ويعايرك ووووو الخ يعني تلقاي حاجة ناقصة فالراجل توجووووووور

مي كيما يقول المثل القلب ومايهوى اذا على الطول برك راني نشوف فيهم رجالهم اقزام والله وحدة جارتي تزوجت بواحد قصير بزاف اعليها وزيد كي كانت اونسات وزاد راجلها سمان رجع مترة وطز خخخخخ ونوووووووووورمال عادي جدا

وزيد ديري في بالك الراجل كي يكبر فالعمر يرجع شباب خرجت من الموضوع باش نحي اعليك شوية الغمة مي تشوفي ولاد حومتي كانو يشبهو للكافار دوكا كي تزوجو رجعو شابين هههههههههههههه

"" حملة طلع المورال "

وعلى لي جان لي قالولك هكاك ماديريش اعليهم باسك هاذوك يهدرو برك 

مي انا نقلك وراني قتلك لازم قبل ماتدي الحاجة تكوني مقتانعة بيها كيما حاجة كي تشريها هل صح رايحة تلبسيها وماتمليش منها ولا رايحة تشريها باش تشريها

هيا اني نستنى الرد ديالك
لميس 25
:::::
لميس 25

انثى عدد المساهمات : 2608

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 10:21 pm

اولا مرحبا بك اختى عروس

يا اختى استغفرى مولاك واش راكى تقولى
هادا الانسان حبك و احتارمك ووفا بوعدو وجا طالب الحلال راهو بشر وربى الى عطاه واش عندو ماتقدريش تلوميه هوا انتى بدلى النظرة ليه شوفى حبو ليك ماتشوفيش شكلو وزيد كون تجرحيه

قادر ربى سبحانو يبعتلك لمخير تع لمخير شباب كيما يحب قلبك بصح مايحبكش الوقت هاداك تحسى بالنعمه الى عندك درك

استغفرى مولاك واقنعى بواه اعطاك الراجل مايتعابش بزينو بفعالو

احكمى فيه و احتارميه و حافضى عليه و احمدى ربى على نعمتو عليك

وربى يهنيك يعنى ربى راهو مهنيك انتى تديرى فى القلقه لعمرك خطيك من الناس مايربحو ماوالو

نتمنى نكون فدتك
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 10:50 pm

والله يا بنااااااااااااااات الله يعطيكم ما تتمناو و انا راااااني معاااااه على خاطرش محتارمني و جامي حسسني اني واحدة مريضة و اقسم بالله يا بنات مارانيش قانطة مي والله فاميلتي داريني في بالهم بلي انا واحدة مشي صالحة للزواج كي نشوفهم هاكذا نقول لابغا مايشبه والوااااااااااااا ندييييييييه جزااااااكم الله خيرااااااا حبيباتي
ŔεÐ ρЄǻŘζ
♥♥
♥♥
ŔεÐ ρЄǻŘζ

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 10:58 pm

اطلعي لعلبة الدردشة اختي راهي الفوق تح صورة المنتدى ديري دخول
الأميرة شهرزاد
♥♥
♥♥
الأميرة شهرزاد

انثى عدد المساهمات : 8891

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 11:30 pm

شوفي اختي نحب نقلك الرجال الزنين اغلبهم لاماقلتش كلهم عقليتهم 0 اديها من عندي قراو معايا وفاميلتي زنيييين لكن تهدري معاه تحبي ترجعي حشاك
والطول هاكي قلتي بسنتيم يعني قد بعضاكم ماعلى اختي تلبس البلا ماتحسش خلاص بلي طويل عليها الطالون في المناسبات والا في كاش روحة بالتاكسي هكا ماتحسيش خلاص بفرق الطول

وعلى مرضك السكري وش بيه؟ انا مانعتبروش خلاص مرض لانو ماياثرش بزاف على الانسان بالعكس اعرفي كيفاه تمشيلو ماتبانيش كامل مريضة بيه وماتقوليش اني مريضة
السكر قريب ولا عند الناس كل

ونحب نقلك مدامو شاد فيك انت عارفة ماطلبش حتى يشوفك في سكايب والا يطلب صورتك وحارب على جالك عائلتو حتى قنعهم وجا ناوي الحلال  ومحترمك ومقدرك كيما راكي تقولي

انساي فكرة الشكل وتبقاي تقولي ماشي زين حتى تزيد الفكرة تعشش في حياتك وتفسد عليك

وبالنسبة لغيرتو اكيد راح يغير عليك انت زينونة وعاجباتو ويحبك وهدوك الجماعة رماولك الهدرة وهو معاك تحسابي هو مش غايضاتو تكون غاضاتو اكثر منك
وماهو يغير عليك غير على خاطر يحبك

وانت ورايك ادا شفتي زينو ماثر عليك بزااااف ماتقدريش تكوني معاه فهميه بالمليحة هكا ماتبقايش معيشاتو في اوهام
ولا قدرتي تركزي على حبو ومعاملتو ليك وقلتي الزين نورمال الزي للنسا ربي يهنيك ويسعدك
https://kaserchooe.yoo7.com
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 09, 2013 12:43 pm

شكراااا الاميرة شهرزاد كلامك اعجبني كثيراااا و الله كلام الناس يعيي و انا نحمد ربي على كل شي ربي يخليكم لبنات
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 09, 2013 8:35 pm

يااااااااااااالبناااااات اعطوني امثلة على ازواج ماشي شابين و لا قصااااااااااار
الأميرة شهرزاد
♥♥
♥♥
الأميرة شهرزاد

انثى عدد المساهمات : 8891

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 09, 2013 9:27 pm

اختي امثلة يعني كيفاه؟

نظن لنو الفكرة معششة في راسك بزاف
انا عندي زوجة خالي جميلة جداااا وخالي مقبول شكلا هي اطول منو باكثر من 20 سنتم وعادي جدا عايشين هانيين
وخالتي تاني اطول من زوجها باكثر من 10 سنم نورمال راهم حتى عندهم الاحفاد درك
عندي 2 بنات خالي رجالهم قدهم في الطول وعادي جدا نهار الفيونصاي يلبسو الطالون حتى يلحقو يقعدو قبل مايدخل الراجل نجيبولها بالغين والا صابو بلا نبدلولها باه كي يلبسلها الخاتم ويصورو مايبانش الطول من بعد يبلسبو البلا 
وجبنا عروس تاني اطول من وليد خالي بسنتيمات نورمال تلبس البلا باه مايظهرش بزاف

الحب ماشي طول
https://kaserchooe.yoo7.com
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 09, 2013 10:19 pm

عندك الحق شهرزاد ربي يحفظك
نور الجزائر
•♥•♥•
•♥•♥•
نور الجزائر

انثى عدد المساهمات : 5047

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 12:01 am

سلام 

شوفي اختي ما نقدرش نقولك وش تديري انت ادرى بوضعك

الحاجة اللي حابة نقولهالك برك..اخطيييييييييييييييييك من هدرة الناس و الله واحد ما يمنع من تعليقاتهم و يكون وش يكون .. و اللي يبني قراراتو على اساس هدرة الناس عمرو ما يتهنى

و حاجة اخرى المرض من عند ربي و عمرو ماكان عيب.. و اللي يعيب فيه راهو يتطاول على حكم ربي 

انساي الناس و اراؤهم و تعاليقهم و خممي مع روحك مليح 
بالنسبة ليك هل عقلية الراجل هدا رايحة تغطي على شكلو اللي مش عاجبك ولالا لا ؟ خممي مليح و ما تحوسيش على امثلة تاع دي كوبل في نفس الوضعية..كل واجد و وش يخرج عليه

و في الاخر ربي يهنيك و يهدي بالك 
بالتوفيق
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 8:57 pm

شكرا نور على نصيحتك القيًمة
kouki ezina
•●●•
•●●•
kouki ezina

انثى عدد المساهمات : 3076
العـــمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 12, 2013 4:48 pm

أختي أنا نشوف بلي ماكيش في مشكل خلاه

يعني هو رضا بيك مريضة وأنتي مترضايش بيه مش زين؟

أنا تاني مريضة وحبيبي يحبني ياسر وقابلني كيما أنا

نهار عرفني لقاني عندي مرض ميروحش وزدت مرضت بمسلاني 

وتقدري تقولي ندير والو فالدار وديما ظهري يوجعني وهو يحبني وقابلني كيما نكون ومهما تكون ظروفي

أنا كون حبيبي يصرالو اي حاجة قابلة بيه خاطر عقليتو مليحة وحنين عليا وقابلني بمرضي وكل عيوبي

أنا منقدرش نقلك أتزوجيه ولا خليه بصح والله الزي مش مشكلة كبيرة والطول تاني عادي سنتيم ميبانش بالعين

عندي بنت خالتي تزوجت كي غير هي مليحة وراجلها باشع صح

كانت مش قابلة بيه بصح كي عرفتو وعرفت عقليتو وشخصيتو وناس ملاح وعاقل ولات تموت عليه

ومش هامها خلاه شكلو مالغري الناس كل قالو بلي هي خير منو ياسر وتحيري كيفاه عجبها

بالصح هي عجبها من داخل مش الشكل الخارجي

وزيد والله معظم الرجال لملاح تلقاي عقلتهم 000000

الناس خليهم يهدرو كيما يحبو أصلا إرضاء الناس غاية لا تدرك

وزيد أنتي حبيتيه قبل متشوفيه يعني هو شخص مليح من داخل

ضرك القرار يرجعلك هذا رأيي وأنتي شوفي واش تحسيه يوالمك

وربي يهنيك ويهدي بالك
sanfoura m
sanfoura m

انثى عدد المساهمات : 508
العـــمر : 26

مُساهمةموضوع: سلام   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 12, 2013 5:10 pm

سلام اختي انشاء الله تكوني بخير وعافية
انا نعطيك رايي برك
اختي الشكل مش مهم شوفي هو قبل بمرضك وربي يشفيك
الاحباب يعيشو مع بعض يكون وش يكون 
وانتي ادا شفتي روحك غير راح تزيدو المشاكل وتقلقي روحك وتقلقيه ننصحك تقراي القران وتستعيدي منا لشيطان الرجيم
وصلي صلاة الاستخارة
وهادا رايي برك
سلام
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 12, 2013 7:41 pm

ربي يعيشك لبناااااااااااات والله طمنتولي بالي كوكي ربي يشافيك و يكملك مع حبيبك و يخليكم لبعضاكم و سنفورة شكرا جزيلا على النصيحة ربي يكملك ماراكي متمنية ان شاء الله شكرااااااااااا ليكم كااااااااااامل
sanfoura m
sanfoura m

انثى عدد المساهمات : 508
العـــمر : 26

مُساهمةموضوع: سلام   حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 12, 2013 7:58 pm

من واجبنا اختي لعزيزة 
الكل للواحد و الواحد للكل

حااااااائرة يا نااااااااس كيف اتصرف هل اتركه؟؟
صفحة 1 من اصل 1