عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوة معنا..

او التسجيل للانضمام الي اسرة منتدى قصر الشوق..

سنتشرف بتسجيلك..

ادارة منتدي قصر الشوق
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوة معنا..

او التسجيل للانضمام الي اسرة منتدى قصر الشوق..

سنتشرف بتسجيلك..

ادارة منتدي قصر الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع للنقاش

semsouma d'or
elhamoul khalida
عروسة الجزائر
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عروسة الجزائر
::أميرة فعالة::
عروسة الجزائر

انثى عدد المساهمات : 834
العـــمر : 33

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالجمعة يناير 31, 2014 9:20 pm

السلام عليكن يا اميرات قصر الشوق اليو م فكرت باش نتناقشو في موضوع هام الا و هو طموح الفتيات في الدراسات العليا و اتمام الدكتوراه على حساب الزواج و تكوين اسرة و الحقيقة الكثير من زميلاتي في الدراسة لا يحبذن فكرة الزواج الا بعد نيل شهادة الدكتوراه فما رايك يا اميرة قصر الشوق هل توافقين هذا الراي ام تعارضين ام تكتفي بشهادة ليسانس و تبحثين عن عمل و تعملي على تكوين اسرى و الا تريدين اتمام مشوراك الدراسي من اجل مستقبل مادي _ان صح التعبير- اكثر ما هو معنوي فكلكن يبدين برايهن و فقكن الله
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالسبت فبراير 01, 2014 11:52 am

وينكم يا اميراااااااااات
elhamoul khalida
:::::

انثى عدد المساهمات : 1409

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالسبت فبراير 01, 2014 12:34 pm

هاد الموضوع مليح باه كل وحدة نعرفو الراي انتاعها 
انا مثلا عندي ليسانس فالحقوق ومحابيتش نكمل انا عندي المراة لازم تخمم تبني اسرة قبل ومن بعد تتفاهم مع راجلها فموضوع اتمام الدراسة كاين الراجل متفهم 
ولكل راي
semsouma d'or
•●●•
•●●•
semsouma d'or

انثى عدد المساهمات : 3704

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالسبت فبراير 01, 2014 1:22 pm

موضوع مليح شكرا على الطرح أختي

نحكي على نفسي أوّلا: أنا ضد فكرة نكمّل الدراسات العليا العليا و نبقى نزيد فالأبحاث 

على حساب زواجي و بناء أسرة تدوم العمر كلّو ان شاء الله 

غير لاكان ربي مارزقنيش بالزوج الصالح هاني نكمّل نقرا حتى وين يفرّج ربي

و على تجارب الناس نعرف كثيراااااااااات لي بقاو يكملو في قرايتهم و رفضو رجال ياااااسر 

على جال الجملة: "نكمّل قرايتي" و لكن ندمو الكل كي شافو تراباتهم كامل تزوّزو و دارو الدار و الاولاد 

و هما عقبو حياتهم قراية و خدمة حتى للكبر 

الوحدة لازم تعرف تخمّم تقرا صح و القراية مليحة لكن ماشي على حساب الزواج 

لأن الزواج للمرا أولوية و سترة ليها و والديها ماشي دايمينلها
kouki ezina
•●●•
•●●•
kouki ezina

انثى عدد المساهمات : 3076
العـــمر : 32

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالسبت فبراير 01, 2014 2:35 pm

شكرا أختي موضوع رائع

أنا أكره جملة مسمعها هي كي تقلي وحدة " لازم نبقا نقرا ونخدم باه نبني شخصيتي"

أنا بصراحة نحير ياسر الشخصية تتبنى بالخدمة ؟؟؟؟؟

أنا نحكي على روحي قريت وكملت ماستر وبرك ومخممتش خلاه نكمل دكتورا

قريت وشبعت والحمد لله ضرك لازم نتعلم نحكم الدار ونتحمل المسؤولية 

باه كي يكتبلي ربي نزوز نكون فاهمة واش معنا الدار والمسؤولية تاعها

كاين ياسر عقبو عمرهم كامل يقراو ويشوفو الزواج حاجة ديمودي ويحيرو في واحدة حابة تتزوج وتبني دار وأولاد

وتاني كاين حتى لي يضحكو على وحدة طموحها أنها تبني دار وتربي ولادها وهذا هو الأساس يعني

خاطر ربي حاط المرا خدمتها فالدنيا تتعلم باه تعرف تربي ولادها وتعلمهم

يعني أنا قريت وتكونت وشفت ناس وعرفت عقليات باه نعرف نربي ولادي فالمستقبل ونعرف نعلمهم الدنيا واش فيها

وكون يجي نهار أطيح بيا نجبد ديبلومي ونروح نخدم ومنمدش يدي للناس

هذا رايي وكل وحدة وتخمامها 

في انتظار آراء باقي الأميرات
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالسبت فبراير 01, 2014 3:11 pm

شكراااااااااااااااااااا جزيلا على مروركن الراااااااااااااائع و الحقيقة اسعدتني صراحتكن في انتظار باقي الردود
شمعة ضياء
๑’’๑
๑’’๑
شمعة ضياء

انثى عدد المساهمات : 10044

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالسبت فبراير 01, 2014 9:19 pm

kouki ezina كتب:
شكرا أختي موضوع رائع

أنا أكره جملة مسمعها هي كي تقلي وحدة " لازم نبقا نقرا ونخدم باه نبني شخصيتي"

أنا بصراحة نحير ياسر الشخصية تتبنى بالخدمة ؟؟؟؟؟

أنا نحكي على روحي قريت وكملت ماستر وبرك ومخممتش خلاه نكمل دكتورا

قريت وشبعت والحمد لله ضرك لازم نتعلم نحكم الدار ونتحمل المسؤولية 

باه كي يكتبلي ربي نزوز نكون فاهمة واش معنا الدار والمسؤولية تاعها

كاين ياسر عقبو عمرهم كامل يقراو ويشوفو الزواج حاجة ديمودي ويحيرو في واحدة حابة تتزوج وتبني دار وأولاد

وتاني كاين حتى لي يضحكو على وحدة طموحها أنها تبني دار وتربي ولادها وهذا هو الأساس يعني

خاطر ربي حاط المرا خدمتها فالدنيا تتعلم باه تعرف تربي ولادها وتعلمهم

يعني أنا قريت وتكونت وشفت ناس وعرفت عقليات باه نعرف نربي ولادي فالمستقبل ونعرف نعلمهم الدنيا واش فيها

وكون يجي نهار أطيح بيا نجبد ديبلومي ونروح نخدم ومنمدش يدي للناس

هذا رايي وكل وحدة وتخمامها 

في انتظار آراء باقي الأميرات
ااااااه يا كوكي والله غير حطيتي يدك على الجرح
شمعة ضياء
๑’’๑
๑’’๑
شمعة ضياء

انثى عدد المساهمات : 10044

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالسبت فبراير 01, 2014 9:20 pm

لي عودة للموضوع
kouki ezina
•●●•
•●●•
kouki ezina

انثى عدد المساهمات : 3076
العـــمر : 32

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالسبت فبراير 01, 2014 10:09 pm

عفوا أختي

آآآآآآآآآآه يا هجورة ربي يعينك برك
lyna
lyna

انثى عدد المساهمات : 1422

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالسبت فبراير 01, 2014 11:28 pm

ممممممممممممممممم موضوع شيق للنقاش و نقل الافكار لي عودة ان شاء الله
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالجمعة فبراير 21, 2014 3:37 pm

وينكم هاجر و لينا ما قلتولناش رايكم و وينكم لبنات اخرين انا في الانتظار هيا يا اميرات
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالجمعة فبراير 21, 2014 3:43 pm

الصراحة انا كانحلمي نكمل الدكتورا بعد ماستر بصح ماقدرتش حتى على ما بقاتلي طاقة حتى وصلت نفورصي على روحي و انعكست على تحصيلي الدراسي و على صحتي بالسلب لهذا انا صح راني نكمل الماستر -الله يقدرني نكملو-بصح صاي هنا تحبس ماقدرتش نكمل حتى الدكتوراه بالرغم و الله نغير من لبنات اللي عندهم هدف اكمال الدكتوراه بصح ماقدرتش الله غالب هذا جهدي ماعليش الوحدة دير جهدها دير اللي عليها و تربي وليداتها و حافظ على اسرتنا ماكانش كيما دفء الاسرة و قرة العين الاطفال ربي يكمل ان شاء الله لكل وحدة امنيتها لكن ننتظر اراء الاميرات الاخريات و نشكر بزاف اللي ردو على الموضوع
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالجمعة فبراير 21, 2014 9:49 pm

وييييييييييينكم يا اميراااااااااااااااااااات
lyna
lyna

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 12:58 am

سلااااااااااام  راني جيت لابداء رايي و ما حدث لي شخصيا بخصوص هذا الموضوع 

بصراحة انا اشجع ال تعلو الدراسة يم و الحصول على اكبر قدر من العلوم و المعرفة حتى في اواخر العمر ( الله غالب انا من النوع الذي يقدس العلم و الدراسة و هذا الشئ زاده انشغالي في هذا الميدان ) لكن ليس على حساب اتمام نصف الدين و بناء اسرة  و تربية الاجيال 

و كما قلت ساحكي لك قصة حدثت لي شخصيا عندما كنت في سن 22 و هاذاك العام وين كملت قرايتي جاتني فرصة ذهبية للزواج ولا اظن ان واحدة في مكاني كانت سترفض الشخص يعني فارس احلام تاع الصح ههههههههههههههههههه و انا رفضت بحجة اكمال الدكنوراه و العمل وووووو راك تعرفو 

لكن الان لا اخفيك انني شعرت ببعض الندم لكنني اؤمن انه ليس ممن مكتوبي و الدراسة مانت مجرد سبب
أميرة
أميرة

انثى عدد المساهمات : 1987

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالخميس فبراير 27, 2014 8:40 pm

lyna كتب:

بصراحة انا اشجع ال تعلو الدراسة يم و الحصول على اكبر قدر من العلوم و المعرفة حتى في اواخر العمر ( الله غالب انا من النوع الذي يقدس العلم و الدراسة و هذا الشئ زاده انشغالي في هذا الميدان ) لكن ليس على حساب اتمام نصف الدين و بناء اسرة  و تربية الاجيال 

و كما قلت ساحكي لك قصة حدثت لي شخصيا عندما كنت في سن 22 و هاذاك العام وين كملت قرايتي جاتني فرصة ذهبية للزواج ولا اظن ان واحدة في مكاني كانت سترفض الشخص يعني فارس احلام تاع الصح ههههههههههههههههههه و انا رفضت بحجة اكمال الدكنوراه و العمل وووووو راك تعرفو 

لكن الان لا اخفيك انني شعرت ببعض الندم لكنني اؤمن انه ليس ممن مكتوبي و الدراسة مانت مجرد سبب

فعـــلا ليونة انتي توأمي و الله نفس رأيي و نفس قصتي 

مام انا نحب العلم مليح الواحد سواء رجل أو امرأة يقرا و يوصل لأعلى الدرجات و يحصّل 

أكبر قدر من العلم و المعرفة خاطر القراية مليحة بزاااااف تستفادي منها حتى في حياتي الزوجية 

و في تربية ولادك  تنظيم دارك و العناية بأسرتك 

لكن كل حاجة وقيمتها يعني مالازمش الوحدة تفوت عليها الزواج و ترفضو على جال القراية 

ولاّ العكس تتزوج خلاص تنسى القراية و ماتزيدش تحوس اطور معارفها و ثقافتها 

يعني الوحدة مثلا اذا جاها مكتوبها و تزوجت تشوف اذا هي قادرة على مسؤولية الدار و قايمة براجلها 

واش المانع اللي يخليها ما تكملش قرايتها وولا العكس اذا كانت تقرا وجا اللي يخطبها اذا كان ولد حلال وفي  كامل

مواصفات الرجوولة و مدين علاه تفوت عليها الفرصة 

مي الخدمة للمرا المتزوجة انا و الله الحق ضدها مانحبش نكون متزوجة وكل يوم نلبس و رايحة للخدمة ونهمل راجلي 

وولادي مساكن نهار كامل وانا غايبة عليهم ونحرمهم من حنان الأم اللي حنا ماحرموناش منو امهاتنا 

والله يغيضوني بزاف الولاد اللي امهاتكم يخدمو كل يوم تصبح تنوض فيه وماتخليهش يكمل رقادو باه يكبر مليح

وتديه لوحدة تحكمهولها 

انا  والله كي عدت سيليباتار برك نخدم على جال نعاون روحي  شوي و نشري جهازي اذا كتب ربي 

يعني ماعندي راجل مسؤولة عليه ولا ولاد

بصح اذا تزوجت ان شاء الله نحب نتفرغ لداري وراجلي واولادي ماعليش واذا لاقدر الله و كانت حاجة 

ديبلوم تاعي في جيبي و قارية ربي يبارك مايكلحني حتى واحد
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالخميس فبراير 27, 2014 9:10 pm

شكراااااااااااااا جزيلا على الردود يا فتيات وفقن الله و رزكن الازواج الصالحين تقر اعينكم بها اللهم امين يااااااااااااااااااااارب
lyna
lyna

موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   موضوع للنقاش Emptyالإثنين مارس 10, 2014 9:18 pm

أميرة السنيورة كتب:
lyna كتب:

فعـــلا ليونة انتي توأمي و الله نفس رأيي و نفس قصتي 

مام انا نحب العلم مليح الواحد سواء رجل أو امرأة يقرا و يوصل لأعلى الدرجات و يحصّل 

أكبر قدر من العلم و المعرفة خاطر القراية مليحة بزاااااف تستفادي منها حتى في حياتي الزوجية 

و في تربية ولادك  تنظيم دارك و العناية بأسرتك 

لكن كل حاجة وقيمتها يعني مالازمش الوحدة تفوت عليها الزواج و ترفضو على جال القراية 

ولاّ العكس تتزوج خلاص تنسى القراية و ماتزيدش تحوس اطور معارفها و ثقافتها 

يعني الوحدة مثلا اذا جاها مكتوبها و تزوجت تشوف اذا هي قادرة على مسؤولية الدار و قايمة براجلها 

واش المانع اللي يخليها ما تكملش قرايتها وولا العكس اذا كانت تقرا وجا اللي يخطبها اذا كان ولد حلال وفي  كامل

مواصفات الرجوولة و مدين علاه تفوت عليها الفرصة 

مي الخدمة للمرا المتزوجة انا و الله الحق ضدها مانحبش نكون متزوجة وكل يوم نلبس و رايحة للخدمة ونهمل راجلي 

وولادي مساكن نهار كامل وانا غايبة عليهم ونحرمهم من حنان الأم اللي حنا ماحرموناش منو امهاتنا 

والله يغيضوني بزاف الولاد اللي امهاتكم يخدمو كل يوم تصبح تنوض فيه وماتخليهش يكمل رقادو باه يكبر مليح

وتديه لوحدة تحكمهولها 

انا  والله كي عدت سيليباتار برك نخدم على جال نعاون روحي  شوي و نشري جهازي اذا كتب ربي 

يعني ماعندي راجل مسؤولة عليه ولا ولاد

بصح اذا تزوجت ان شاء الله نحب نتفرغ لداري وراجلي واولادي ماعليش واذا لاقدر الله و كانت حاجة 

ديبلوم تاعي في جيبي و قارية ربي يبارك مايكلحني حتى واحد
والله غير جبتيها ميرو رانا توام تاع الصح حبيبتي و ختي 

صحيتي ماعندي مانزيد على واش قلتي يعطيك الصحة 

تصدقي والله الفكرة تاع نحبس الخدمة راهي بالي خلاص لاكان كتب ربي و تزوجت و الله نقعد نخمم ساعات مانقدرش نوفق بين الخدمة و الدار سورتو ايامات نكون مضغوطة ياسر ياسر ياسر كيما بداية السداسي و الا مع لي ميموار ضغط رهيب جدا 
نروح ديراكت للفراش مالا كو جيت متزوجة راجلي يرجعني لدار بابا هههههههههههههههه و على هذا الاساس راني نخمم محبس مي قرايتي ماتروحش باطل و مانتكلحش كيما قلتي نصيبها في تسيير امور بيتي و ننفع اولادي

موضوع للنقاش
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موضوع هام للنقاش
» كل ممنوع مرغوب للنقاش
» صور منتجاتنا للعناية بالبشرة و الشعر و اسعارها