عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوة معنا..

او التسجيل للانضمام الي اسرة منتدى قصر الشوق..

سنتشرف بتسجيلك..

ادارة منتدي قصر الشوق
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوة معنا..

او التسجيل للانضمام الي اسرة منتدى قصر الشوق..

سنتشرف بتسجيلك..

ادارة منتدي قصر الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع

catalonia
nehal
ŔεÐ ρЄǻŘζ
imili
elhamoul khalida
amina alg
chams.manel
kouki ezina
عروسة الجزائر
أميرة
ريتا
semsouma d'or
belavita
شمعة ضياء
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 12 ... 23  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
chams.manel
...
...
chams.manel

انثى عدد المساهمات : 1473

افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 24, 2015 11:53 pm

هاجر خسلرة تسكني بعيد لوكان جبت لك واش تحبي prix de gros كاين واحد importateur يجيب كل خير ويبيعلنا prix de gros كيما البارح شريت des nappes ايديرو 800 الف انا خلصتهم 350 الف شريت ثلاثة انواع فيهم 16 بياسة والله غير خسارة تسكني بعيد
وعلى الجي هنا عندنا يبيعو بزاااااااااااااااااف غالي يعني كاين عرايس ايجو عندكم لبليدة ويشريو بصح كاين سوق دبي الجرف في باب الزوار كاين رويبة بصح غالية بزاف كاين ساحة الشهداء زنيقة لعرايس كاين باش جراح فيها حوايج شابين بزاف سواء في بازار حمزة والا في طيبة كاين بومعطي رخيص شوية يعني ناقص 50 الف على برى كي والو انا موالفة نشري غير من رويبة والا الجرف حاجة غالية بصح شابة
semsouma d'or
•●●•
•●●•
semsouma d'or

انثى عدد المساهمات : 3704
العـــمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 25, 2015 12:18 pm

قريت و نسيت  scratch ههههههههههههه 

أميرة القندورة ملييحة و مودال سامبل و مليح تلقايهم هذو الأنواع كي يجيوك الضياف أو عايلة راجلك 

و الفراش ثاني رووووعة سيرتو كي يعود فالوردي يجي أحلى و الفوطة تاني شفتها هنا و عجبتني خلااااه 

هاجر كيما قالت أميرة بما أنك رايحة فالصيف ماتكثريش ياااسر من حوايج الشتا تعودي تسماني و ماتلبسيهمش خلااه 

و لي تابي خاطيني هههههههههه
semsouma d'or
•●●•
•●●•
semsouma d'or

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 25, 2015 12:22 pm

البنات هاجر أمينة شمس 

وعلاه خاطيكم القنادر ؟؟ يعني كي يجويكم ضياف أو عباد برانية وش تلبسو ؟ 

و المقبلات على الزواج لازمكم القنادر تاع دار. كيفاه يجيك شيخك عزوزتك سلفك تلبسو بيجامة ولا كيفاه ؟؟
شمعة ضياء
๑’’๑
๑’’๑
شمعة ضياء

انثى عدد المساهمات : 10044

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 25, 2015 9:31 pm

السلام عليكم

شكرااا شمس على الرد

هههههههه لالا سمسومة مانقابلوهمش بالبيجاما
نلبسو قدامهم قنادر او كيما نقولو حنا جبات
قصدي حنا مانلبسوهمش بزاف في الدار دايما
كيما انا جامي في حياتي لبست جبة
مي مور الزواج اكيد رايحة نلبس جبات مستورين قدام ناس داري ونزيد حتى الخمار
وفي داري بيجامات والمقطع هههههههه
أميرة
:::::
أميرة

انثى عدد المساهمات : 1987

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 26, 2015 11:36 am

هههههههه هاجر هكاك 

في دارك البسي غير المقطع مي كي يجيوك ضياف لازمك جبات كيما تقولو 

كيما أنا رايحة نسكن مع راجلي برك يعني دايرة حساب اللبسة اللي نلبس معاه و حساب اللبسة كي 

يجيو ماليه و لاّ أي ضيف يعني لازم قنادر و حتى كي تروحي ضيفات أو مناسبات لازمك قنادر باهيين 

و ستيل يعني مش بيجامات كيما قالت سمسومة
أميرة
أميرة

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 26, 2015 11:39 am

هيا لي عندها أفكار واش ندي ل لاشومبر 

كتبت حوايج و خايفة يخصوني اخرين 
semsouma d'or
•●●•
•●●•
semsouma d'or

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 26, 2015 11:40 am

هههههههههههه هاجر أيا أوكي 

بالصحة و الهنا ان شاء الله
kouki ezina
•●●•
•●●•
kouki ezina

انثى عدد المساهمات : 3076
العـــمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 26, 2015 3:43 pm

أميرة القندورة لي حطيتيها تهبل عجبني المودال تلبسيها كشما يجيوك ضياف ولا تروحي أنتي ضيفة

بنات أنتم في ألجي عاداتكم مختلفة علينا حنا نلبسو القندورة ولا الجبة كيما تقولو فالدار وفي ساير الأيام

يعني مش لازم في مناسبة برك ولا قدام الضياف

كيما ضرك أنا راني لابسة قندورة وكي نجي نرقد فالليل نلبس بيجاما 

على هاذي أميرة ديري القنادر راهي عاداتنا نلبسو القنادر فالدار وزيد كاين دي مودال تلبسيهم عادي قدام راجلك

يعني مش ممكن رايحة تبقاي لابسة المقطع سيرتو فالشتاء فهمتيني؟؟؟

وحاجة باينة لازم لي بيجاما ولي غوب يعني نوعي من كلش مش ديما ستيل واحد

وأي سؤال رانا هنا نعاونوك أوك؟؟؟

حقا الفراش يهبل والفكرة تاع تكتبي أسمك عجبتني خلالالالالالالالالالالالاه

أي سؤال رانا هنا نعاونو بالشيء لي نقدرو عليه

هجورتي واش حوالك؟؟؟ والله توحشتك ياسر 

ربي يعينك إن شاء الله كشما تقعدي بيبيلي نقصرو شوية أوك؟؟
أميرة
أميرة

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 26, 2015 5:04 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واش رايكم فالمودال هذا للتصديرة
شمعة ضياء
๑’’๑
๑’’๑
شمعة ضياء

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 26, 2015 8:39 pm

أميرة كتب:
هههههههه هاجر هكاك 

في دارك البسي غير المقطع مي كي يجيوك ضياف لازمك جبات كيما تقولو 

كيما أنا رايحة نسكن مع راجلي برك يعني دايرة حساب اللبسة اللي نلبس معاه و حساب اللبسة كي 

يجيو ماليه و لاّ أي ضيف يعني لازم قنادر و حتى كي تروحي ضيفات أو مناسبات لازمك قنادر باهيين 

و ستيل يعني مش بيجامات كيما قالت سمسومة

أكيد
شمعة ضياء
๑’’๑
๑’’๑
شمعة ضياء

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 26, 2015 8:45 pm

ان شاء الله كوكي

اميرة لاغوب شابة عجبتني
مي شوية عريانة ملفوق
عروسة الجزائر
::أميرة فعالة::
عروسة الجزائر

انثى عدد المساهمات : 834

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 26, 2015 9:57 pm

لبنات راهو الشتاء العروسة يليقلها حجابات خاصين و مونتو كيداير مودال مليح تع حجابات و شحال من حجاب تدو (روب مونتو) و مونتو تدو طويل و لا قصير؟؟
semsouma d'or
•●●•
•●●•
semsouma d'or

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 27, 2015 12:04 pm

أميرة هو موديل مليييييح صح مي شوية عريانة مالفوق

العروسة يليقلها حاجة مستورة فالتصديرة حنا هك عندنا

كون تقدري تشوفي مع الخياطة كيفاه ادّيرلك للجيهة العريانة هاديك و مالتحت تبقا كيما هكاك تجي رووووووعة
شمعة ضياء
๑’’๑
๑’’๑
شمعة ضياء

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 29, 2015 9:37 pm

السلام عليكم
عروسة الجزائر ماعنديش فكرة على الحجابات
انا ندير حجاب شرعي
وناوية ان شاء الله نخيط حتى 2 عراض مع خماراتهم الطوال وبس
والمونتو شوفي نتي وش من الستيل راكي تلبسيه وعلى حساب نوع حجابك
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 30, 2015 11:54 am

شمعة ضياء كتب:
السلام عليكم
عروسة الجزائر ماعنديش فكرة على الحجابات
انا ندير حجاب شرعي
وناوية ان شاء الله نخيط حتى 2 عراض مع خماراتهم الطوال وبس
والمونتو شوفي نتي وش من الستيل راكي تلبسيه وعلى حساب نوع حجابك
شكرا هاجر انت تشري القماش كم من متر؟؟
الله يبارك عليك
kouki ezina
•●●•
•●●•
kouki ezina

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 30, 2015 2:37 pm

عروسة الجزائر أنا تاني ندير حجابات طوال

شوفي أنا نشري بين 2 ميترات و2 ميترات ونص قماش

وعلى المونتو كيما قاتلك هاجر أنتي واش تحبي

أنا منلبسش مونتو مع لاطاي يعني يكون مع الركبة ولا فوق شوية

وهاذي كيما قاتلك هاجر أنتي وحجابك كيفاه زيو

شوفي أدي معاك مونتو خشين يعني تاع البرد القارس 

وواحد خفيف كي تبدا تربع الدنيا يلزمك واحد خفيف

والحجابات أنا رايي 3 حجابات تاع شتاء يكفيوك
شمعة ضياء
๑’’๑
๑’’๑
شمعة ضياء

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 30, 2015 5:12 pm

سمية والله ماعلابالي شحال من متر جامي خيطت
كي نعول نخيط راني نروح للخياطة وهي تقلي شحال نجيب
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 30, 2015 7:07 pm

kouki ezina كتب:
عروسة الجزائر أنا تاني ندير حجابات طوال

شوفي أنا نشري بين 2 ميترات و2 ميترات ونص قماش

وعلى المونتو كيما قاتلك هاجر أنتي واش تحبي

أنا منلبسش مونتو مع لاطاي يعني يكون مع الركبة ولا فوق شوية

وهاذي كيما قاتلك هاجر أنتي وحجابك كيفاه زيو

شوفي أدي معاك مونتو خشين يعني تاع البرد القارس 

وواحد خفيف كي تبدا تربع الدنيا يلزمك واحد خفيف

والحجابات أنا رايي 3 حجابات تاع شتاء يكفيوك
شكرااا كوكي يه انا راني نخمم نخيط احسن واحدين عراض و طوال السترة مليحة لان حجابات الترك خطيبي مايحبهمش
شكراااا
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 30, 2015 7:07 pm

شمعة ضياء كتب:
سمية والله ماعلابالي شحال من متر جامي خيطت
كي نعول نخيط راني نروح للخياطة وهي تقلي شحال نجيب
شكراااااا هاجر
عروسة الجزائر
عروسة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 30, 2015 7:08 pm

لبنات واش شريتو في الكوسميتيك و الفوندوتان لازم تدو الاصلية او المقلدة نورمال ؟؟
أميرة
أميرة

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالأحد فبراير 01, 2015 10:19 pm

سميـــة أنا مانخبيش عليك يعجبني الكوسمتيك تاع أوريفلام 

حوايجهم رووووعة 

وراني كل مايكونو تخفيضات نخطف حاجة 
أميرة
أميرة

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالأحد فبراير 01, 2015 10:21 pm

هذا الكاتالوغ تاع أوريفلام إذا تحبي تتفرجي على منتجاتهم 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
شمعة ضياء
๑’’๑
๑’’๑
شمعة ضياء

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 02, 2015 8:35 am

السلام عليكم
وشراكم بنات

اسمحولي طولت عليكم في التصاور تاع الخطبة
والله ماراني نقعد
شوفو شحال راهي الساعة ههههههههه

المهم بنات هاذو صور شحصية ولا احلل لاي وحدة تنقلهم لموقع اخر او تحفظهم في ميكروها
والله على ما اقول شهيد

نبداو

بسم الله ماشاء الله

عدل سابقا من قبل شمعة ضياء في الإثنين فبراير 02, 2015 11:45 pm عدل 1 مرات
chams.manel
...
...
chams.manel

انثى عدد المساهمات : 1473

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 02, 2015 5:47 pm

هاجر الله يبارك ألف مبروك ان شاء الله
مبارك لك تستاهلي كل خير
kouki ezina
•●●•
•●●•
kouki ezina

مُساهمةموضوع: رد: افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع     افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع   - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 02, 2015 7:05 pm

الله يبارك هجورتي ما شاء الله ربي يحفظك من العين

الخواتم يهبلو وجاوك في يدك روعة

والقفطان فووووووووووور عجبني خلاه تلبسي بالصحة والهناء 

ربي يبارك ويهنيك في حياتك الجديدة

افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السابع
صفحة 2 من اصل 23انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 12 ... 23  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» افتـــتاح تجــــمع العـــرائس"الجــــزائريات" العـــدد الثاني
»  افتـــتاح تجــــمع العـــرائس"الجــــزائريات" العـــدد الرابع
»  افتـــتاح تجــــمع العـــرائس "الجــــزائريات" العـــدد السادس